Acer تقدم الإصدارات الجديدة من أجهزة Spin 5 و Spin 3

الاثنين 06 يناير 2020
 Acer تقدم الإصدارات الجديدة من أجهزة Spin 5 و Spin 3

صحتنا- استعرضت شركة Acer الجيل الجديد من أجهزة Spin 5 و Spin 3 خلال فعاليات مؤتمر CES للعام 2020 التي تتميز بتصميم أنحف ووزن أخف، كما كشفت الشركة عن أجهزة TravelMate الجديدة.
تتميز سلسلة أجهزة حاسب Acer Spin الدفتري بتصميم متحول، حيث يأتي كلاً من جهازي أجهزة Spin 5 و Spin 3 بدقة 2K أو Full HD في شاشة تدعم خاصية اللمس، كما تأتي الأجهزة بتصميم من الألومينوم مع قلم Acer Active Stylus، مع Wacom AES.
تحديث Acer الجديد لأجهزة Spin 5 و Spin 3  
كشفت Acer عن الإصدارات الجديدة من أجهزة Spin 3 وSpin 5 مؤخراً، حيث يتميز جهاز Acer Spin 3 بنظام تشغيل Windows 10 Home 64-bit، وشاشة بحجم 14 إنش، تدعم دقة عرض 1920 في 1080 بيكسل، كما تأتي الشاشة بتقنية Acer CineCrystal tech بإضاءة خلفية LED، مع تقنية IPS، وTFT LCD التي تدعم اللمس المتعدد على الشاشة.
كما يدعم الجهاز قلم Wacom AES مع تقنية الشحن السريع Acer Active Stylus، أيضاً يضم الجهاز منفذ USB C مع دعم Thunderbolt 3، كما يضم الجيل الأول من منافذ USB 3.1، ويأتي بمنفذ HDMI بحجم كامل، مع فتحة لقارئ بطاقة ذاكرة microSD، أيضاً يضم الجهاز مدخل 3.5مم للسماعات، أو المكبرات الصوتية، كما يدعم الشحن عبر مقبس DC.
أيضاً تقدم Acer جهاز Spin 5 بحجم 13.5 إنش في الشاشة، بجودة 2K، أو بدقة 2256 في 1504 بيكسل، كما يتميز هذا الإصدار بالكثير من مواصفات جهاز Spin 3، حيث يضم تقنية Acer CineCrystal بإضاءة LED خلفية في شاشة IPS TFT LCD تدعم اللمس المتعدد، كما يدعم قلم AES مع تقنية الشحن السريع Acer Active Stylus.
ويشترك كلا الإصدارين في دعم تقنية Wi-Fi 6، مع تصميم أنحف ووزن أخف، كما يدعم كلا الإصدارين حتى 16 جيجا بايت رام في الذاكرة العشوائية، ويأتي جهاز Spin 3 بإختيار في 2 من سعة SSDs التخزينية، كما يدعم جهاز Spin 5 حتى سعة 1 تيرابايت في SSD.
ومن المقرر أن يتوفر Acer Spin 3 في أمريكا الشمالية خلال شهر أبريل بسعر 700 دولار تقريباً، بينما يأتي جهاز Acer Spin 5  للعام 2020 لأسواق أمريكا الشمالية في شهر يونيو من 2020 بسعر 900 دولار.

 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA