نصائح طبيعية حول كيفية الحد من انتفاخ العيون

الاثنين 11 سبتمبر 2017
نصائح طبيعية حول كيفية الحد من انتفاخ العيون

صحتنا - الاستيقاظ بعيون منتفخة يمكن أن يجعلك تبدو متعبا وكبيرا في السن. هناك أسباب كثيرة لانتفاخ العين مثل قلة النوم، استهلاك الكحول، وحتى البكاء الشديد. لحسن الحظ يمكنك تقليل الأكياس تحت عينيك.

وهنا بعض الأمثلة من العلاجات الطبيعية للحد من ظهور أكياس العين في أي وقت من الأوقات.

1. الخيار. ربما هذا هو واحد من أفضل مزيلات الاكياس تحت العين. الإحساس بالتبريد من شرائح الخيار يمكن أن يساعد في تهدئة عينيك لاحتوائ الخيار على خصائص مضادة للالتهابات والتي يمكن أن تقلل من الالتهاب تحت عينيك. يمكنك وضعه على عينيك لمدة 25 دقيقة ومجرد الجلوس والاسترخاء.

2. الحليب. بالنسبة لأولئك الذين يعانون باستمرار من العيون المنتفخة، يمكن استخدم الحليب للمساعدة في تخفيف الانتفاخ. وضع القطن في كوب من الحليب ووضعه على عينيك. تركه لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل الشطف. يمكنك التكرار عدة مرات للحد من العيون المنتفخة.

3. زيت فيتامين E. فيتامين E مهم لصحة الجلد. يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E في وعاء من الماء البارد، وتبليل القطن ووضعه على عينيك وتركه لمدة 20 دقيقة.

4. الملعقة الباردة. علاج آخر فعال لانتفاخ العين. ببساطة ضعي ملاعق في كوب من الماء البارد لبضع دقائق. ثم يتم وضعها على عينيك. هذا يمكن أن يساعد في الحد من الالتهاب تحت عينيك وتقليل الانتفاخ.

5. أكياس الشاي المثلجة. يمكنك وضع أكياس الشاي في الماء الساخن لمدة دقيقة واحدة ثم وضعها في الثلاجة لتبرد. يمكنك وضعها على عينيك وتركها لمدة 20 دقيقة. ثم غسل الوجه باستخدام الماء البارد.

6. البطاطا. عندما يتعلق الأمر بالتخلص من انتفاخ العين فان البطاطا خيار ممتاز بسبب خصائصها المضادة للالتهابات. يجب وضع البطاطا في الثلاجة وتركها لمدة بضع ساعات حتى تبرد. وضع شرائح رقيقة من البطاطا ووضعها على عينيك. والتأكد من أن الشرائح تغطي المناطق المتضررة وتركها لمدة 20 دقيقة.

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA