العيادات الطبية الحيوية تعقد محاضرة عن العلاج بالرنين الحيوي بمشاركة واسعة من عدة قطاعات

الأربعاء 19 سبتمبر 2018
العيادات الطبية الحيوية تعقد محاضرة عن العلاج بالرنين الحيوي بمشاركة واسعة من عدة قطاعات

عمان— قامت العيادات الطبية الحيوية, المزود المرخص الوحيد للعلاج بالرنين الحيوي في الشرق الاوسط, بعقد محاضرة مؤخرا حول دور العلاج بالرنين الحيوي في علاج الامراض المزمنة.
و شهدت  المحاضرة التي عقدت في مقر العيادات الطبية الحيوية في البوليفارد العبدلي تحت عنوان "كيفية علاج الامراض المزمنة بنجاح باستخدام الرنين الحيوي وفقا للمخترع الالماني بول شميت" حضور واسع من الخبراء في المجال الصحي و العديد من الرياديين و المهتمين من كافة القطاعات.يذكر انه  تم خلال المحاضرة تقديم عرض توضيحي من قبل البروفيسور الالماني ديتمار هايمس و هو الذي عمل على تصميم و تطوير العلاج بالرنين الحيوي منذ عام 1994.
و قام هايمس باستعراض تاريخ و نشأة العلاج بالرنين الحيوي وفقا للمخترع بول شميت, و هو مؤسس شركة ريونكس الالمانية للعلاج بالرنين الحيوي. و سلط الضوء على النجاحات الطبية التي تحققت عبر السنوات الماضية في هذا المجال.
و اضاف هايمس, و هو مؤلف لكتاب العلاج بالرنين الحيوي وفقا للمخترع بول شميت, ان هذا النوع من العلاج يلعب دور رئيسي في علاج الامراض المزمنة و ان هنالك اقبال متزايد على هذا العلاج.
بدوره قال الدكتور محمد السرحان, وهو الرئيس التنفيذي و الشريك المؤسس للعيادات الطبية الحيوية في الاردن, " يوجد اليوم ما يزيد على 30,000 مريض يتلقون العلاج بالرنين الحيوي يوميا حول العالم و هنالك اهتمام متزايد في هذا القطاع و نجاحات باهرة."
و اضاف السرحان "تواجد العلاج بالرنين الحيوي منذ ما يزيد على 40 عام و هدفنا هو زيادة الوعي حول هذا النوع من العلاج حيث اننا الوحيدون في تقديم خدمات العلاج بالرنين الحيوي في الشرق الاوسط."
 يوجد حاليا ما يزيد على 5,500 طبيب و معالج يعمل على استخدام الرنين الحيوي لعلاج المرضى في المانيا.
 قال الدكتور السرحان "سنقوم بالاستمرار بعقد فعاليات لزيادة الوعي حول العلاج بالرنين الحيوي و ايمانا منا باهمية هذه الموضوع سيتم عقد مؤتمر على صعيد واسع يضم عدد من الخبراء لتسليط الضوء على هذا قريبا ."
و اشار السرحان ان العلاج بالرنين الحيوي وفقا لطريقة المخترع بول شميت حاصل على العديد من الاعتمادات و الشهادات الطبية المرموقة في هذا المجال.

 

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA