هواوي تُطلق Huawei Watch GT 2: ساعة ذكية تراقب معدل ضربات القلب، جودة النوم ومستوى الإجهاد

الأربعاء 01 يناير 2020
 هواوي تُطلق Huawei Watch GT 2: ساعة ذكية تراقب معدل ضربات القلب، جودة النوم ومستوى الإجهاد

 هواوي تُطلق Huawei Watch GT 2: ساعة ذكية تراقب معدل ضربات القلب، جودة النوم ومستوى الإجهاد

صحتنا- أطلقت هواوي  الساعة الذكية Huawei Watch GT 2 التي تراقب معدّل ضربات القلب، جودة النوم ومستوى الإجهاد وجاء هذا النموذج بقطر 42 ملم الإضافة الأحدث لتلك السلسلة، بحجم أكثر نحافة وأناقة مع طاقة لا تقلّ عن الإصدار الأكبر حجماً بقطر 46 ملم، في تصميم بسيط وجديد كلياً.

تصميم بسيط مع رؤية بدون حواف: 

يمتاز تصميم ساعة Huawei Watch GT 2 الجديد بالبساطة والأناقة والعملية، لا سيما في غياب الحواف مما يضفي لمسة أكثر بساطة وتجربة استخدام ومشاهدة محسّنة وكاملة. يوفّر السطح الزجاجي المنحني ثلاثي الأبعاد مظهراً أكثر روعة، ويتكامل مع شاشة Amoled قياس 1.2 بوصة ولمسات نهائية عالية الجودة.

مراقبة الصحة:

 بالاعتماد على خبرتها السابقة، أجرت هواوي العديد من التحسينات على جميع خواص مراقبة الصحة لتزويد المستخدمين بقراءات دقيقة ومفصّلة عن أجسامهم، وتشجيعهم لاعتماد أسلوب حياة أكثر مراعاة للجوانب الصحية. تزوّد خاصية TruSeen 3.5 المستخدمين بمراقبة حقيقية فورية وذكية لمعدل ضربات القلب على مدار الساعة طيلة اليوم، فيما تتولّى وظيفة TruSleep 2.0 مراقبة جودة النوم بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، بحيث يتم تحليل هذه المعطيات بدقة لتحديد مشكلات النوم وتقديم الحلول الملائمة. في الوقت نفسه، تقدّم الخاصية TruRelax إمكانية مراقبة مستوى التوتر والضغط على مدار الساعة، مع تمارين تنفّس بسيطة للاسترخاء.

الشريك الأمثل في التمارين الرياضية: 

تتيح ساعة Huawei Watch GT 2 لعشّاق النشاط والحيوية، مجموعة واسعة من خيارات تتبّع التمارين الرياضية المتوافقة مع ما يصل إلى 15 نشاط رياضي من بينها مجموعة متنوّعة من رياضات الهواء الطلق والرياضات في الصالات المغلقة بدايةً من رياضة المشي لمسافات طويلة، الجري، ركوب الدراجات الهوائية، وصولاً إلى التمارين الحرّة والتمارين على الآلات الرياضية مثل آلات الإليبتيكال والتجديف. تعدّ ساعة Huawei Watch GT 2 الرفيق الأمثل لتتبّع أنشطة السباحة، سواءً في المسابح أو المياه المفتوحة، ولا سيما بسبب مقاومتها للماء وفق المعيار 5ATM. تزوّد الساعة مستخدميها بتقارير مفصّلة عن مختلف الرياضات، ونصائح تخصصية لتحسين نتائج التدريبات لتبدو التجربة كوجود مدرّب شخصيّ على المعصم. يمكن للمستخدم الاستمتاع بالموسيقى عبر الساعة Huawei Watch GT 2 بقطر 42 ملم.

بطارية بعمر طويل:

 كما هي الحال مع النموذج بقطر 46 ملم، تم تزويد ساعة Huawei Watch GT 2 قطر 42 ملم بالمعالج الثوري Kirin A1 من هواوي. بفضل ميزاتها من حيث الاستهلاك القليل جداً والإدارة الفعالة للطاقة، يمكن أن تعمل الساعة بشكل مستمر لمدة أسبوع.

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA