فوائد صحية لا تعرفها لعصير الأناناس الطبيعي

الثلاثاء 01 أغسطس 2017
فوائد صحية لا تعرفها لعصير الأناناس الطبيعي

 صحتنا- لا يوجد شيء مثل عصير الأناناس الطازج. وقد ثبت أن عصير الأناناس له بعض الفوائد الصحية الإيجابية جدا للجسم، لانه مليئ بالسكر الطبيعي الذي يمكن أن يمدك بالطاقة.
شرب عصير الأناناس يزودك بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجها لحماية جسمك من جميع أنواع المرض، طالما أنه طبيعي تماما.
وهنا بعض الفوائد الصحية والطبيعية لعصير الاناناس:
• فقدان الوزن. الأناناس لديه عناصر حرق الدهون الطبيعية، والتي تساعد على كسر العضلات الدهنية والتخلص من دهون المعدة. لذلك، قبل ممارسة التمارين، ينصح بشرب كوب قبل ساعة على الأقل، وسوف تشعر بتأثير عصير الأناناس.
• منع التهاب وآلام المفاصل. مباشرة بعد الإجهاد الشديد من الطبيعي أن تشعر بالألم في اليوم التالي عند الاستيقاظ، وذلك لأن جسمك إما أن بدأ يعتاد على التمارين أو لأن التمرين كان فعالا جدا وقد تم حرق السعرات الحرارية. إذا كان الألم شديدا جدا، يمكنك تناول كوب من عصير الأناناس للمساعدة في تخفيف الألم. عصير الأناناس لديه الأحماض الطبيعية التي يمكن أن تساعد في منع التهاب وآلام المفاصل.
• أسنان أكثر صحة. من أجل إبقاء أسنانك ولثتك صحية، تحتاج إلى كمية كبيرة من فيتامين ج لمنع خطر التهاب اللثة أو البكتيريا من دخول الفم. الأناناس لديه مصدر غني من فيتامين ج الذي يمكن أن يساعد على إبقاء البكتيريا بعيدا عن اللثة. يمكنك مضغ قطعة من الأناناس للحفاظ على أسنانك صحية، بيضاء وخالية من البكتيريا الحرة.
• تقليل تناول السكريات. إذا كنت مدمن على السكر، الأناناس يمكن يكون قادرا على السيطرة على عدم تناولك الكثير من الشوكولاته في يوم واحد. بالإضافة إلى أنه اكثر صحة.
• تنظيف البشرة بشكل طبيعي. عصير الأناناس لديه المعادن الطبيعية التي يمكن أن تساعدك مع حب الشباب أو مشاكل البشرة. فقط بفرك العصير على وجهك لمدة 5 إلى 10 دقائق كل ليلة قبل أن الذهاب إلى السرير، وسترين أن النتائج تظهر بسرعة كبيرة وفي خلال أسبوع.
• منع الإمساك ويمنحك حركة أمعاء أفضل. الأناناس مصدر غني للألياف والتي يمكن أن تساعد في تحركات الأمعاء إذا كنت تشعر بالإمساك. تناول ما لا يقل عن شريحة كاملة من الأناناس ثلاث مرات في يوم واحد. وسترى أنك سوف تستمر في الذهاب الى المرحاض أكثر من اللازم.
• تعزيز جهاز المناعة ويجعلك أكثر صحة. إذا كنت تشعر بالمرض وأحيانا أكثر من مرتين في الأسبوع، فهذا يعني أنك تفتقر إلى الفيتامينات وتحتاج إلى الكثير من الراحة. يساعدك شرب الأناناس على تعزيز الجهاز المناعي ويوفر لك الفيتامينات اللازمة للحفاظ على صحتك.

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA