فقدان الوزن عن طريق التنويم المغناطيسي

السبت 26 أغسطس 2017
فقدان الوزن عن طريق التنويم المغناطيسي

صحتنا - تأتي عملية فقدان الوزن عن طريق التنويم المغناطيسي بأمر جيد في حالة استنفاذك لجميع الطرق بإنقاص وزنك .

يسمح التنويم المغناطيسي بالوصول المباشر إلى العقل الباطن، حيث يقع نظام الاعتقاد لدى الشخص، وفي حالة فقدان الوزن عن طريق التنويم المغناطيسي تكون التغييرات في السلوك والتفكير لدى الشخص الذي يخضع للتنويم المغناطيسي وشيكة الحدوث بعد جلسة واحدة فقط.

·       كيف يعمل التنويم المغناطيسي؟

يندهش كثير من الأشخاص عند سماع كلمة "التنويم المغناطيسي". هل ستكون نائما عند حدوثه؟                  

و هل بإمكانك أن تكون قادرا على تذكر الأحداث التي حدثت بعد ذلك؟                                                                

من المهم للشخص أن يكون متفتح للفكرة ، قبل البدء في مثل هذا النوع من العلاج ، فلن يسفر فقدان الوزن عن طريق التنويم المغناطيسي نتائجا بين عشية وضحاها ، عليك العلم أن خفض الوزن والحفاظ على الجسم يتطلب الصبر والالتزام ، و التنويم المغناطيسي في حد ذاته عملية آمنة  لا ينتج عنها أي آثار جانبية سلبية. يقول الخبراء : " إن الخطر الوحيد في خسارة الوزن عن طريق التنويم المغناطيسي هوالاستخدام الخاطئ لهذه الجلسات ، الأمر المؤدي إلى الإضرار  بسلامتك. يشرح المنوم المغناطيسي أن أفضل وصف لهذا العلاج هو وصف الشعور الذي ينتابنا في اللحظات الانتقالية قبل أن نغفو ليلا ، خلافا للاعتقاد الشائع أن جلسات التنويم المغناطيسي تجري حين يكون الأشخاص في حالة فقدان للوعي أو خارج نطاق السيطرة " .

·       هل أنا مناسب لفقدان الوزن عن طريق التنويم المغناطيسي؟

يوضح المنوم المغناطيسي أن أفضل طريقة للاستفادة من هذا العلاج هو أن يكون الشخص مستعدا ومتقبلا للأمر بطريقة رحبة ، فلن يستفيد المرضى الذين يتوجهون نحو مكتب المنوم المغناطيسي إذا كانوا بحالة من الانطواء والحذر من هذه العملية، استنادا على حقيقة أن المنوم المغناطيسي يجد صعوبة في اختراق عقل الشخص الخاضع للتنويم المغناطيسي بسبب المقاومة الداخلية، حيث يعتمد نجاح هذه العملية بشكل كبير على مدى رغبة المرضى بالعلاج و مدى التزامهم به.

·       كم المدة التي نحتاجها لانقاص الوزن؟

يبدأ متوسط فقدان الوزن لمعظم الأفراد من أسبوع أو أسبوعين، ثم يبدأ بالانحسار رويدا رويدا. وعند حدوث ذلك الأمر، فإننا نلجأ للمنوم المغناطيسي بهدف تلقي المزيد من العلاجات.

يعد فقدان الوزن عن طريق التنويم المغناطيسي بديل آمن لبرامج انقاص الوزن، فإذا كنت تؤمن في قوة عقلك، قم بالمسارعة لهذا العلاج فستجده وسيلة مناسبة لك .

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA