اذا كنت تستيقظ من النوم متعبا اقرأ هذه المقالة

الاثنين 25 سبتمبر 2017
اذا كنت تستيقظ من النوم متعبا اقرأ هذه المقالة

صحتنا - من الامور المزعجة هو ان تستيقظ من النوم وانت لا تزال متعبا. أليس كذلك؟ إذا كنت تعاني من تلك المشكلة، فعليك قراءة هذه المقالة. لاننا سننصحك بمشروب سوف يطهر جسمك من أي من السموم وسيمنحك الطاقة لتشعر بصحة أفضل.

وهذا المشروب هو مزيج من الليمون وزيت الزيتون. زيت الزيتون هو الذهب السائل، كما كان يقول عنه الإغريق والرومان. ولديه العديد من الأحماض الدهنية التي تعزز الصحة وتزيل الكولسترول السيئ من الجسم. بالاضافة لمساعدة الجسم على التخلص من السموم.

يجب علينا جميعا أن نتناول هذا الزيت. عندما يتم استخراج الزيت، يتم معالجته مما يجعله يحتفظ بالعناصر الغذائية والمعادن و الفيتامينات أيضا.

الليمون هو ثمرة عظيمة  تحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات والمواد المضادة للاكسدة والمواد المغذية جدا. أيضا فيتامين (سي) والبوتاسيوم والفوسفور والبروتينات وفيتامين (ب) والكربوهيدرات. ولا ننسى مركبات الفلافونويد أيضا التي تحارب الجذور الحرة.

عندما يتم الجمع بين هذين العنصرين نحصل على علاج لمشاكل كثيرة مثل:

1. الإمساك

خليط الليمون وزيت يحفز عمل الكبد والمرارة. وهو أيضا مضاد للأكسدة ويزيل السموم ويحسن عملية الهضم.

2. مشاكل أمراض القلب 

الأحماض الدهنية في هذا الزيت مفيدة لكل الجسم وخاصة القلب. فهو يزيل الكولسترول السيء الزائد ويحسن من تدفق الدم.

3. مشاكل التهاب

هذا المزيج يقلل الالتهاب وإذا أخذ طوال الوقت ستزول آلام المفاصل أيضا. ويفضل تناوله قبل وجبة الافطار.

4. معادلة الكبد والمرارة

يعمل هذا الخليط على وقف ومنع تشكل الحصى في المرارة خاصة عند تناوله قبل الإفطار. قم بمزج الزيت والليمون، وإضفه اليه بعض الماء. تناوله قبل ساعة من الاكل ليساعدك على التخلص من السموم وطردها من المرارة والكبد والكلى.

 

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA