أسرار الجمال  في بعض الأغذية

الأربعاء 06 سبتمبر 2017
أسرار الجمال  في بعض الأغذية

صحتنا - ترغب كل إمرأة أن يكون شكلها ومظهرها جميلا، ولكن المستحضرات والكريمات، والمنتجات التجارية الأخرى يمكن أن تكون قاسية على الجلد وكذلك على المحفظة. فهي ليست باهظة الثمن فقط، ولكن وإنما قد تعرض مستخدمها إلى أنواع مختلفة من المواد الكيميائية التي يمكن أن تسرع الشيخوخة.

والخبر السار هو أنك لا يجب أن تعتمدي على هذه المنتجات التجارية. في الواقع، يمكنكي الحصول على نفس الفوائد من محل بقالة أو المطبخ الخاص بك - ولكن هذه المرة، دون مواد كيميائية، وآثار جانبية، أوالتأثير على ميزانيتك.

في المرة القادمة عندما تكتبين قائمة التسوق الخاصة بك، إضيفي ما يلي إلى القائمة:

1: الزبادي والبرتقال، والسكر

إذا كانت بشرتك زيتية، فان لبن الزبادي المثلج هو الحل عن طريق مزجه مع السكر ونصف برتقالة. افركي جميع أنحاء وجهك حتى تشعرين ان اللبن قد ذاب تماما. اغسلي وجهك مع المياه المثلجة وستلاحظين الفرق على الفور.

2: البابايا، الشوفان، والعسل

إذا كانت بشرتك جافة، ويبدو عليها التعب، جديدي شبابك عن طريق مزج هذه المكونات. يمكن إضافة الحليب وغسل الوجه بالخليط يوميا.

3: العسل وبياض البيض

اغسلي وجهك بالماء البارد وضعي ملعقة صغيرة من العسل على وجهك. اتركي العسل ثم ضعي بياض البيض وافركيه على وجهك واتركي الخليط ليجف، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

4: الخيار

يمكن استخدام شرائح الخضار او عصير الخضار وتركه لمدة 10 دقائق على الأقل. او يمكنك أيضا تناول الخيار للحصول على الكثير من الفوائد.

5: الحليب المقشود

بدلا من استخدام الكريم البارد على وجهك، استخدمي الحليب الخالي من الدسم لغسل وجهك، ويمكن استخدامه بغض النظر عن نوع بشرتك. استخدام آخر للحليب الخالي من الدسم هو لتقشير بشرتك. اذا كان لديك ليونة في الجلد يمكن إضافة مسحوق الحليب الخالي من الدسم إلى ماء الاستحمام الخاص بك.

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA