طرق لتطهير الجسم في يوم واحد

الأربعاء 04 أكتوبر 2017
 طرق لتطهير الجسم في يوم واحد

صحتنا - سوف نقترح عليكم خمس نصائح لمساعدتكم على تطهير وإزالة الاوساخ وتحديد النظام الغذائي الخاص بكم والمحافظة على الصحة في يوم واحد فقط:

1. ابدأ مع الماء والليمون

ابدأ يومك  مع كوب من الماء والليمون الدافئ أو البارد. البكتين في الليمون يساعد في عملية الهضم، مما يجعل الليمون مزيل هائل للسموم. الماء مع الليمون يساعد أيضا على كبح شهيتك ويعززمن الشعور بالشبع.

2. وجبة الإفطار

تناول وجبة الافطار تفعل عملية التمثيل الغذائي الخاص بك بعد النوم. قلل من تناول الخبز والحبوب لأنها سوف تتسبب في حفظ اكبر قدر ممكن من الماء في الجسم، وبدلا من ذلك ركز انتباهك على البروتين، والذي سيجعلك تشعر بالشبع.

3. تنظيم النظام الغذائي بك

تأكد من تناول وجبة الافطار، الغداء، العشاء، بالاضافة الى وجبة خفيفة واحدة على الأقل. يجب ان يتضمن النظام الغذائي كميات من الخضار والبروتين الخالي من الدهون مثل اللحوم، الدجاج، السمك، البيض، الدهون الصحية من المكسرات أو البذور أو الزيتون، الأفوكادو أو جوز الهند.

الابتعاد عن الأطعمة المصنعة لاحتوائهاعلى الصوديوم الزائد، والمكونات الاصطناعية والسكر، والابتعاد عن الملح واستخدام  الأعشاب والتوابل بدلا منه.

4. تناول الشاي بعد الظهر

شرب كوب من الشاي بعد الظهر وتناول وجبة خفيفة يمكن أن يساعد على تحسين الهضم، وزيادة نضارة الوجه بسبب وفرة مضادات الأكسدة وزيادة التمثيل الغذائي.

5. التعرق

زيادة معدل ضربات القلب يعني زيادة في تدفق الدم. وهذا يساعد جسمك على اخراج السموم. أنت لا تحتاج حتى للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية للتعرق.

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA