8 حلول لمشاكل الشعر

السبت 14 أكتوبر 2017
 8 حلول لمشاكل الشعر

صحتنا - اذا كنت تعانين من مشاكل الشعر، فلقد حان الوقت للسيطرة عليها، والتخلص من مشاكل الشعر الأكثر ازعاجا.

1. الشعر المتجعد

الشعر المجعد احد المشاكل الأكثر شيوعا التي تواجهها المرأة. والرطوبة تزيد فقط الطين بلة في كثير من الحالات. لذا  بعد الاستحمام. لا تفركي شعرك بمنشفة بقوة، استخدمي شيء رقيق وحتي تي شيرت. استخدمي ملطف الشعر وسيساعد على مكافحة التجعد.

عندما يتعلق الأمر بمنتجات الشعر الإضافية، يمكن لرذاذ الكرياتين ان يساعد على إزالة التجعد. 

2. الشعر المتجعد جدا

قد يكون الشعر المتجعد جدا جزء لا يتجزأ من مشاكل الشعر ، وهذا يمكن أن يسبب جفاف الشعر بسهولة. المنتجات ذات الزيوت الطبيعية مفيدة بالاضافة الى الأمصال والكريمات. إذا كان لديك شعر متجعد جدا ، فمن المستحسن استخدام زبدة الشعر.

3. الشعر الرقيق 

موس الشعر ورغوة السماكة للتضخيم يمكن أن تكون أفضل صديق إذا كان لديك شعر رقيق. رذاذ ملح البحر سوف يمنح شعرك مظهرا أكثر سمكا. ويجب توخي الحذر عند سحب شعرك إلى الوراء.

4. الشعر الدهني

يمكن للشامبو الجاف ان يساعدك على التخلص من الجذور الدهنية، وزيادة الحجم أيضا. وهناك طريقة أخرى للمساعدة في إصلاح الشعر الدهني وهي عن طريق تجنب اللعب بالشعر كثيرا.

أيضا، إذا كنت تواجهين باستمرار مشكلة الشعر الدهني، قد تحتاجين إلى إعادة النظر بالشامبو الخاص بك والبلسم.

5. تسريحة ذيل الحصان

وهي تسريحة يتم اللجوء اليها عندم تكون خصل الشعر ليست في نفس الاتجاه. و أفضل شيء يمكنك القيام به هو احتضانها بدلا من محاربته. قص الشعر أو جزء منه هو افضل طريقة لحل المشكلة.

لديك خياران. أولا، الاستحمام و تجفيف شعرك في الاتجاه الذي تريدينه. ثانيا، وضع بعض موس الشعر.

6. الغرة

بدلا من التخبط في هذه المشكلة ، اجعليها تعمل لصالحك عن طريق تنويع الشكل العام باكثر من اسلوب. ويمكنك ايضا استخدام إكسسوارات الشعر. بمجرد وصول الغرة الي اسف عينيك، دعي المصمم يبداء بقصها تدريجيا لتتلاءم مع الشعر.

7. التقصف

هنالك بعض الحلول السريعة. أولا، الابتعاد عن الأدوات الحرارية. ثم، استخدام العلاج الذي يساعد على ترطيب وإخفاء الضرر مع الحماية ضد المزيد من الكسر. حتى زيت جوز الهند يمكن أن ساعد في تجديد الفروع.

8. الجذور

ظهور الجذور شيء سيء. و أفضل طريقة للتخلص منها هو الذهاب الى صالون الشعر. وهناك بعض الطرق لتمويه تلك الجذور، مثل البخاخ، مساحيق التستر، ماسكارا العين او تعريج الشعر.

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA