حمية مراقبة الوزن

الثلاثاء 10 أكتوبر 2017
 حمية مراقبة الوزن

صحتنا - في حمية مراقبة الوزن يمكنك تناول المعكرونة واللحم والجبن والآيس كريم. وفي هذا البرنامج الجديد يجب ايضا ممارسة التمارين.

ماذا يمكنك أن تأكل

لا يوجد شيء ممنوع في هذه الحمية. حيث عليك تناول الفواكه والخضار، البروتينات الخالية من الدهون، والابتعاد عن الاشياء العالية في نسبة السكر والدهون المشبعة.

مستوى الجهد المتوسط

تم تصميم هذه حمية مراقبة الوزن لجعل الأمر أكثر سهولة لتغير عاداتك على المدى الطويل.عليك تغيير وتبديل نمط الأكل ونمط الحياة – لذا فالجهد المبذول يحدد العادات التي ستغيرها.

الطبخ والتسوق

 نتوقع أن تتعلم كيف تتسوق، وتقوم بطهي الأطعمة الصحية، وتناول الطعام بطرق تدعم هدفك لفقدان الوزن. الأغذية والوجبات المعلبة غير مرحب بها.

ماذا يجب أن تعرف ايضا

التكلفة: حمية مراقبة الوزن تقدم ثلاث خطط: عبر الإنترنت فقط، على الانترنت مع اجتماعات، أو عبر الإنترنت مع التدريب.

الدعم: وإلى جانب اختيار الاجتماعات والتدريب الشخصي، حمية مراقبة الوزن لديها مجتمع دولي على الانترنت، مجلة، وموقع على شبكة الإنترنت مع الأدوات، الوصفات، النصائح، وقصص النجاح، وأكثر من ذلك - بما في ذلك قسم للرجال فقط. يمكنك أيضا الاشتراك على الانترنت في رسالة إخبارية.

ما الذي تقوله الدكتورة بيرىيلدا نازاريو:

هل تعمل؟

حمية مراقبة الوزن واحدة من برامج فقدان الوزن الأكثر دراسة. ونعم، أنها جيدة. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن الخطة يمكن أن تساعدك على انقاص الوزن. حيث  أظهرت دراسة من المجلة الأميركية للطب أن الأشخاص الذين يقومون بحمية مراقبة الوزن فقدوا وزنا أكبر من أولئك الذين يحاولون فقدان الوزن من تلقاء انفسهم.

هل هنالك بعض الشروط؟

حمية مراقبة الوزن جيدة للكل. حيث تركز على الاغذية، والأطعمة منخفضة السعرات الحرارية ممن يجعلها مناسبة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو الكولسترول، والسكري، وحتى أمراض القلب.

إذا اخترت أي من وجبات ، تحقق من العلامات، لانها قد تكون مرتفعة في الصوديوم. يجب التعاون مع طبيبك حتى تتمكن من احراز  التقدم . وهذا أمر مهم خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، لانه قد تحتاج إلى ضبط الأدوية الخاصة بك.

كلمة نهائية

لا يتوجب عليك الامتناع عن انواع معينة من الأطعمة، ولكن سيكون عليك  خفض السعرات الحرارية. والتركيز على الفواكه والخضار العالية بالألياف. وهذا البرنامج هو بسيط للمتابعة، مما يجعل من الأسهل عليك التمسك به. 

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA