استخدامات الأسبرين المذهلة

الاثنين 18 سبتمبر 2017
 استخدامات الأسبرين المذهلة

صحتنا - جميعنا يعلم أن الأسبرين هو علاج عظيم للأوجاع والآلام البسيطة، فضلا عن الحد من الالتهاب والحمى. بعض الناس يستخدمونه للتقليل من خطر الاصابة بالنوبة القلبية والسكتة الدماغية. ولكن هل تعلمين أن الأسبرين يمكن أن يستخدم ليجعلك تبدين أكثر جاذبية؟

قبل أن نلقي نظرة على بعض الاستخدامات المدهشة للأسبرين، هذه المسألة هامة جدا: لا تبدأي باستخدام الأسبرين موضعيا إذا كنت تعانين من حساسية من أخذه عن طريق الفم.

اذا كنت لا تعانين من حساسية الأسبرين, يمكنك استخدام هذا المسكن الرخيص والذي يمكن الوصول إليه بسهولة.

تجفيف البثور

يمكنك تسريع عملية الشفاء ببساطة عن طريق سحق قرص الأسبرين وخلطه بضع قطرات من الماء. وقد أثبت هذا الخليط فعاليته ضد البثور.

علاج حب الشباب

يمكن استخدام عجينة الأسبرين لعلاج حب الشباب, لأن الأسبرين عقار مضاد للالتهابات ويمكن أن يخفف الاحمرار، مما يجعل من السهل اخفاء حب الشباب مع الماكياج.

شفاء العضات واللدغات

وبالمثل، قد تعتمد على عجينة الأسبرين في حال التعرض للعض أو لسع الحشرات. كل ما عليك القيام به هو وضعها وتركها. سوف تعمل على تقليل الالتهاب ووضع حد على الفور للآلام المزعجة المرتبطة به.

التخلص من بقع العرق

يمكن سحق بضعة أقراص من الأسبرين واذابتها في نصف كوب من الماء الساخن. نقع المناطق الملابس البيضاء لمدة ساعتين الى ثلاث ثم شطفها بالماء والسماح لها لتجف.

للتخلص من خشونة القدمين

أخمص القدمين عرضة للتصلب والتكسير. يمكنك استخدام عجينة من 5-6 أقراص الأسبرين مع نصف ملعقة صغيرة من الماء وعصير الليمون ولف قدميك في أكياس بلاستيكية لمدة 15 دقيقة، ثم استخدام حجر الحف كشط تلك المناطق بلطف.

علاج قشرة الرأس

يمكنك سحق وخلط بعض الحبات وخلطها مع الشامبو المفضل لديك في راحة يدك. وضعها على فروة رأسك لبضع دقائق قبل الشطف.

 عكس اضرار الكلور

يمكنك إصلاح الشعر التالف بسبب الكلور بسهولة مع الأسبرين. سحق 6-8 أقراص من الأسبرين وتذوب في الماء الدافئ. شطف شعرك بها والانتظار لمدة 15 دقيقة قبل غسله بماء.

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA